نبذه عن الشركة وتاريخها

ram-co (1)

من نحن؟

شركة « ركائز » للمقاولات وضعت أولى لبناتها في عام (2001) ومنذ ذلك الوقت تمضي قدما في الطريق المرسوم لها وهي مؤلفة من قطاعات وأنشطة متعددة تدعم كلها الشركة من خلال شركات وفروع متعددة.

ما يميز شركة ركائز المدن المتقدمة تكاملها في خدمة العميل. فهي تقدم للعميل خدمة متكاملة بما تملكه من قطاعات تعمل كلها على مساندة العمل الرئيسي.

حرصت الشركة منذ نشأتها على تطبيق معايير الجودة والسلامة العالمية في جميع مشاريعها وذلك من أجل الوصول إلى أفضل النتائج بأمان وبأقصر مدة زمنية ممكنة.

منذ سنواتها الأولى قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية وأثبتت جدارتها الفائقة في تنفيذ كافة الأعمال مما جعلها موضع أنظار ومجال اهتمام وثقة كبيرين في عالم الإنشاءات.

22+

سنوات الخبرة

1250+

المشاريع المنجزة

ram-co (29)

رؤيتنا

طـمـوحـنـا فـي شركـة ركـائـز الـمـدن الـمتـقـدمـة أن نـكون إحدى الشركات الرائدة في المملكـة في مجال البنـاء والـمقـاولات ونـسعـى لـذلـك بـكـل شغـف عـبـر الـحـرص على تـقديـم أعلى مـعـايـيـر الجـودة فـي مـشاريـعـنـا والـعـمـل مـع طـاقـم عمـل مـحـتـرف وطـمـوح يـمـتـلـك أعلـى الخبرات لنسير بـخـطى وأنـفـة علـى طـريـق الـنـجـاح.

ram-co (100)

مهمتنا

في شركـة ركائـز المـدن المـتـقدمة مهمتـنـا الأولـى وهدفنـا الأسمـى هـو رضـا العميل التـام وذلـك عبر تقديم وإنجاز مـشاريـعنـا بأعـلـى معـاييـر ومقـاييـس الـجـودة والـصـحة والـسـلامـة الـمـهـنـيـة والـبـيـئـيـة وبـاستـخـدام أفـضـل وأحـدث الـتـقـنـيـات والـمـعـدات وتـوظـيـف فـريــق عمـل يمتـلـك أعلى الـمؤهـلات للعمـل بإتقـان وإبداع على مشاريعنا وخدمة عملائنا الأوفياء.

قيمنا

الـتـطـويـر والـتحسين المستمر

روح الـعـمـل الـجمـاعي بين الفريق

إضـافـة قـيـمـة فعـالـة للـعـمـيـل

توفير فرص عمل ممتازة وفرص نمو وضيفي

كـسـب رضـا الـعـمـيـل

الالتزام بأخلاقيات ومسؤوليات المهنة

الـجـودة الـعـالـيـة فـي الـعـمـل

error: Content is protected !!