مايميزنا

22 عاما من الخبرة

تعود خبرتنا الواسعة إلى عام 2001 ، عندما كنا في معركة مستمرة لتحسين حياتنا المهنية في التعاقد. لقد تغلبنا على كل هذه العقبات وتعلمنا حتى العيش معها لأنها كانت ضرورية جدا لوجودنا اليومي.

الرواد في قطاع البناء والمقاولات

من الصعب ترسيخ الريادة في صناعة واسعة ومعقدة مثل قطاع المقاولات ، فقط مع التميز والخبرة الطويلة والجودة العالية باستخدام أحدث التقنيات والأساليب ، سننجو من المنافسة الشديدة. قد عززت قدرتنا على تنفيذ المشاريع كيفما كانت تحدياتها بجودة ممتازة مكانتنا أن نكون كواحدة من الركائز الأساسية في المملكة لصناعة المقاولات.

التطوير والتدريب

الاستثمار في العنصر البشري هو أنجح مجال للاستثمار على الإطلاق. بالإضافة إلى خياراتنا الأولية ، التي تعتمد بشكل انتقائي على اختيار الكفاءات الجديرة بالتركيز على المهارات الشخصية مثل الإيجابية ، والسعي إلى التدريب المستمر ، وتبني القيم الأساسية مثل التعاون والمصداقية ، قمنا ببناء كفاءة فريقنا ، وكان التطوير الوظيفي أحد حقوقهم ، كما حرصنا على صقل مهاراتهم بشكل مستمر ، وتوفير بيئة عمل صحية.

حلول مبتكرة وفعالة

فريق البحث والتطوير لدينا يتولى هذه المهمة , لم تعد الحلول التقليدية ترضي طموحاتنا , فالأساليب الفنية والتقنية في تطور مذهل يلهمنا لتقديم أفكار وحلول ترضي شغفنا , وعليه , فتوقع أن تسمع مالا تتخيله , وترى ما لا تتوقعه ولكنك ستسعد به حتما.

اعمالنا شاهدة على تميزنا

على مدى عقود عدة ومعالمنا التي أنجزناها تحكي قصتنا وتشهد على تميزنا  وفصول النجاح مستمرة ومتجددة في كل يوم وفي كل بقعة من وطننا الغالي .

كوادرنا البشرية

منذ البداية أدركنا أن موظفينا هم أغلى ما نملك , ومن خلال تفانيهم وحرصهم على تحقيق مبدأ الجودة العالية في أدق التفاصيل , كان لهم الفضل فيما وصلنا إليه من مراكز ريادية في الأسواق السعودية التي تنمو بشكل سريع ومتزايد.

سياستنا في الاختيار تعتمد على توظيف متخصصين تقنيين مؤهلين من جميع أنحاء العالم , وبالإضافة إلى الفريق الإداري عالي الكفاءة , فإن الإدارة الفنية المكونة من المهندسين الذين يمتلكون خبرة راسخة في الأمور الهندسية و  الإنشائية والذين يسعون لدعم المجموعات المتخصصة من الفنيين في مجالات مختلفة وفقا للمتطلبات المحددة لكل مشروع هم أيضا مصدر فخرو اعتزاز لنا

error: Content is protected !!