أعمال الكهرباء

قسم الكهرباء

كخطوة جديدة إلى الأمام في تطور شركة ركائز. شهد عام 2004 إنشاء قسم متخصص مستقل داخل الشركة يسمى «قسم الكهرباء». من خلال إعادة تجميع الموظفين المحتملين المختلفين من إدارات الشركة المختلفة، في هذا القسم الجديد مع خطة نشطة لتعيين المزيد من الموارد البشرية الأكثر ملاءمة. ومن خلال تقديم كل الدعم من مرافق الشركة ومعداتها ومواردها، قمنا الآن بتعزيز هذا القسم من خلال تكليف إدارة ماهرة على رأسها لرفع أدائها وتزويدها بالقيادة المهنية المناسبة.

تتمتع هذه الإدارة بخلفية أكثر خبرة في مجال التعاقدات الكهربائية مع مقاولين رئيسيين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خبرة إدارية أكثر احترافا مع أحد رواد العالم في التصنيع والمقاولات الكهربائية العاملة في المملكة. وقد عززت هذه الإدارة الآن ونظمت هذا القسم لتكون قادرة على تقديم خدماتها لعملائنا في المجالات الكهربائية الرئيسية على النحو الوارد في ورقة نطاق الخدمات المرفقة.

وبالتالي. نقدم لك شريكا مثاليا مصمما ليناسب حجم ونوع احتياجاتك في الأعمال الكهربائية ، يعتقد دائما أن الشركات المتوسطة الحجم هي الأنسب للأعمال والعقود متوسطة الحجم، لأن هذه الشركات ستكون كذلك كل من الكفاءة والتقنية العالية والديناميكية من ناحية، ومن ناحية أخرى ستكون سريعة الاستجابة وفعالة من حيث الوقت. شريطة أن تولي كل الاهتمام الواجب للجودة في الواقع. فإن قدرة والتزام هذا القسم على تطوير إجراءات ضمان الجودة ووسائل مراقبة الجودة هي الرسالة الفعلية التي ننوي إرسالها إليك من خلال هذا العرض التقديمي.

نتطلع إلى ثقتكم، من أجل منحنا الفرصة لنقدم لكم خدماتنا التقليدية التي قد تكون قد جربتموها في الماضي في مجالات أخرى، واليوم في مجال المقاولات الكهربائية.

error: Content is protected !!